وكيل محافظة البكيرية يقف على جاهزية سوق التمور

البكيرية-محمد المسلم
وقف وكيل محافظة البكيرية الأستاذ نادر بن فهاد آل نادر على جاهزية سوق تمور البكيرية ، في مقره على طريق الملك فهد بجوار سوق الخضار بالمحافظة، بحضور رئيس البلدية المهندس عبدالله الحربي ومدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة المهندس بدر الحربي.
واطلع وكيل المحافظة على جاهزية السوق حيث شاهد حراج سوق التمور ومتابعة حركة السوق وعرض وبيع العديد من منتجات التمور، مروراً بخيمة الضيافة المعدة لاستقبال زوار السوق.
وفي ختام الزيارة ثمّن وكيل محافظة البكيرية جهود مكتب البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة الجهة المنظمة والمشرفة للسوق على جهودهم، لافتاً إلى أن دعم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه لسوق التمور بالمنطقة يشكل دعماً أساسياً للمزارعين والمسوقين وأهالي المنطقة وهذا ما جعل منطقة القصيم متميزة بمهرجانات التمور التي أصبحت رافداً اقتصادياً كبيراً.
من جهته أكد المهندس بدر الحربي مدير مكتب البيئة والمياه والزراعة ، أن محافظة البكيرية متميزة دائماً بالتمور وحققت نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية، وأضاف : سوق التمور لهذا العام 1444 هـ يأتي بإشراف محافظة البكيرية وبتنظيم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة ، وينطلق السوق غداً الأربعاء ويستمر 30 يوماً ، والحراج على التمور يومي من بعد صلاة العصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: