محافظ البكيرية يبحث احتياجات المحافظة مع الأهالي والمواطنين

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
بحضور محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي أقامت لجنة الأهالي بالمحافظة برنامج ” لقاء مع مسؤول ” والذي تستضيف من خلاله عدد من المسؤولين بالمحافظة بحضور الأهالي والمواطنين.
وبدأ اللقاء بكلمة لرئيس اللجنة المهندس علي بن محمد السويلم مقدماً شكره لمحافظ البكيرية على حضوره للقاء الذي يأتي في إطار حرص اللجنة على ورغبتها في إقامة مثل هذه اللقاءات مع المسؤولين والأهالي.
وأوضح السويلم أن الهدف من هذا اللقاء هو التواصل البناء ، وتبادل الآراء وبحث الاحتياجات للمواطنين وليكن هذا اللقاء حلقة وصل ما بين المواطن والمسؤول.
وقدم المهندس السويلم خالص شكره وتقديره لسمو أمير القصيم وسمو نائبه على توجيهاتهم الكريمة ومتابعتهم لجميع مناشط اللجنة والشكر كذلك لمحافظ البكيرية على دعمه الدائم .

بعدها تحدث محافظ البكيرية الأستاذ محمد العريفي بكلمة قال فيها: سعدت وتشرفت بحضور هذا اللقاء شاكراً ومقدراً جهود لجنة الأهالي في إقامة البرنامج النوعي ” لقاء مع مسؤول ” ، أتقدم بالشكر لسمو أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه, على دعمهم وتوجيهاتهم الدائمة لكل ما من شأنه رفعة هذه المحافظة وأبنائها، وحضوري لهذا المكان لتقديم ما يخدم هذه المحافظة وأهاليها والمراكز التابعة لها في جميع المجالات، وما لمسته من مسؤولين وأهالي في هذه المحافظة ومراكزها من تعاون وتجاوب وحرص على التطوير سيسهم بإذن الله في تحقيق ما نتطلع إليه وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة.
وأضاف العريفي : أؤكد لكم بأن مكتبي مفتوح للجميع للقاء بكم وسماع الاقتراحات وتبادل الآراء الإيجابية والأفكار البناءة التي تخدم بإذن الله هذه المحافظة ومراكزها التابعة.
بعدها أدار نائب رئيس اللجنة الدكتور عبدالله المحسن اللقاء والذي تم من خلاله الاستماع لبعض المقترحات والآراء والملاحظات من الحضور , حيث تم مناقشة دور الشباب وفاعليتهم بالمحافظة وإتاحة الفرصة لهم في المشاركة بالبرامج والأنشطة.
كما تطرق اللقاء لموضوع سوق التمور وأكد مدير مكتب البيئة والمياه والزراعة المهندس بدر الحربي أن السوق خلال الأيام القادمة سيشهد تغيراً وسيكون أكثر تنظيماً بعد أن تولته الزراعة وتم تشكيل لجنة له.
وناقش الحضور الخدمات المقدمة من الجهات والاحتياجات وإيصال صوت المواطن للمسؤول.
وأكّد محافظ البكيرية العريفي أن ما تم طرحه في اللقاء سيتم العمل به مع الجهات ذات الاختصاص شاكراً للجميع حضورهم وتفاعلهم.. مؤكداً أن خدمة المواطن أولاً كما وجه بها سمو أمير منطقة القصيم.
حضر اللقاء نائب رئيس اللجنة اللواء حمد الحسون والشيخ صالح سعد اللحيدان وعدد من المسئولين وأعضاء لجنة الأهالي والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: