محافظ البكيرية يرأس إجتماعاً لتأسيس جمعية للإعلاميين بالمحافظة

البكيرية -محمد المسلم عدسة محمد البشري
استقبل محافظ البكيرية الاستاذ محمد بن علي العريفي في مكتبه بمقر المحافظة رئيس جمعية مراسم للعلاقات العامة والإعلام في محافظة عنيزة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الخشيبان ونائب رئيس الجمعية الأستاذ صالح الجهني وعدد من الأعضاء وبحضور وكيل المحافظة الأستاذ نادر بن فهاد آل نادر وأمين غرفة البكيرية الأستاذ أحمد بن محمد العواد.
وعقد المحافظ إجتماعاً بحضور رئيس اللجنة الإعلامية في غرفة البكيرية حمود المطيري ونائب رئيس اللجنة محمد المسلم وعدد من أعضاء اللجنة وذلك لتحويل اللجنة وتأسيس جمعية للإعلاميين بالمحافظة.
ورحب محافظ البكيرية بالجميع مؤكداً توجيهات سمو أمير منطقة القصيم وحرصه على أهمية الإعلام وإبراز جهود الدولة من خلال المشاريع والبرامج الأنشطة في المحافظات مشيداً بجهود رئيس وأعضاء جمعية مراسم الإعلامية في عنيزة والتي وضعت اللبنة الأولى للجمعيات الإعلامية في المنطقة.
وتحدث رئيس جمعية مراسم للعلاقات والإعلام في عنيزة الاستاذ عبدالعزيز الخشيبان شاكراً لمحافظ البكيرية وللزملاء الإعلاميين بالمحافظة جهودهم ومؤكداً أن جمعية مراسم على اتم الاستعداد للتعاون في تأسيس جمعية في البكيرية، وتطرق الخشيبان لدور الجمعية واحتوائها للاعلاميين وطرح البرامج والدورات التدريبية وصقل الموهوبين في جميع التوجهات والتخصصات المرتبطة في مجال العلاقات والإعلام.
وفي الختام شكر محافظ البكيرية الجميع مؤكداً أهمية التواصل مابين اللجنة الإعلامية في غرفة البكيرية وجمعية مراسم لتبادل الأفكار والأراء والخبرات لخدمة الإعلام والإعلاميين في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: