محافظ البكيرية يرعى حفل ختام مسابقة “حفظ وتدبر” بإدارة التعليم

البكيرية – محمد المسلم، عدسة: عبدالله الراشد
رعى محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي صباح اليوم الخميس نهائي فعاليات مسابقة “حفظ وتدبر” لـ 75 طالباً التي تنظمها مدرسة أبي جعفر المدني الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بإدارة التعليم، برعاية من أوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي -رحمه الله – وبحضور مدير التعليم د. خالد الراجح ومدير أوقاف صالح الراجحي الأستاذ سعود بن عبدالكريم الفدا وعدد من القيادات التعليمية وأولياء أمور الطلاب.

بداية الحفل بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم تلاه الطالب يوسف الرشيدي بعد ذلك كلمة مدير المدرسة الأستاذ صالح الراجحي التي بين فيها أن طلاب المدرسة تنافسوا في مجالات المسابقة التي تشمل حفظ القرآن الكريم وتدبره، وتهدف إلى تشجيع الطلاب في تطبيق مبادئ القرآن الكريم في الحياة اليومية ورعاية القدرات الفائقة في القرآن الكريم والمجالات العلمية المرتبطة به، وبين أن عدد الطلبة المشاركين بالمسابقة بلغ (75 )طالبا.
عقب ذلك شاهد الجميع عرض مرئي عن المسابقة منذ انطلاقها، ثم كلمة أوقاف الراجحي ألقاها مدير الأوقاف الأستاذ سعود بن عبدالكريم الفدا حيث رحب بالجميع مبدئا عن بالغ سعادته على ماشاهدة من ثمار المسابقة وهي حفظ وتدبر القرآن الكريم التي تسعى لها أوقاف صالح الراجحي وقد تحققت من خلال هذه المسابقة.
بعد ذلك أعرب مدير التعليم الدكتور خالد الراجح عن شكره وتقديره لمحافظ البكيرية الأستاذ محمد العريفي على رعايته حفل مسابقة “حفظ وتدبر” ولأوقاف صالح الراجحي على دعمهم المسابقة التي كان أثرها واضحا على الطلاب ولمدير المدرسة الأستاذ صالح الراجحي ورائد النشاط الأستاذ بدر الرشيد واللجان العاملة بالمسابقة على جهودهم المبذولة في إنجاح المسابقة التي كان لها الأثر الإيجابي على الطلاب.
وفي ختام الحفل كرم محافظ البكيرية الداعم للمسابقة أوقاف صالح الراجحي، كما كرم الطلاب الفائزين بالحفظ والتدبر.
من جانبه قدم المحافظ التهنئة للفائزين على ما حققوه من تميز وتفوق، مشيداً بالجهود المبذولة في متابعة الطلاب ولإدارة التعليم في مقدمتهم مدير التعليم لجهودهم المتميزة في إنجاح جميع البرامج، ولأوقاف صالح الراجحي على الدعم الكبير للمسابقة متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: