نادي البكيرية يحتفل بعيد الفطر ببرامج رياضية وهدايا للأطفال

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
أقامت إدارة نادي البكيرية لقاء معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1443هـ في صالة الألعاب المختلفة بالنادي، وشهد الحفل حضور وكيل محافظة البكيرية الأستاذ نادر آل نادر ، ورئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاد عبدالعزيز السويلم ، وعضو الشرف المهندس عبدالرحمن السويلم ، وعدد من أعضاء الشرف والأهالي واللاعبين القدامى ومحبي وجماهير نادي البكيرية.
وتبادل الجميع التهاني بعيد الفطر السعيد، وتخلل اللقاء عدد من المشاركات، بدأت بكلمة لرئيس النادي الأستاذ عبدالرحمن الحضيف، الذي رفع التهنئة إلى القيادة الرشيدة، وإلى الشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك، وإلى الأمتين العربية والإسلامية، وإلى أهالي البكيرية ومحبي وعشاق النادي.
ورحب الحضيف بالحضور، مقدماً لهم الشكر على حضورهم ومشاركتهم هذه المناسبة السعيدة، مؤكداً أن نادي البكيرية سيكون دائماً مفتوحاً لأبناء وزوار المحافظة.
وبيّن الحضيف أن إقامة مثل هذه المناسبات يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للنادي ومشاركة المجتمع في مختلف المناسبات.
ثم توالت المشاركات من الحضور والتي تنوعت بين كلمات التهاني بالعيد السعيد، حيث تحدث وكيل المحافظة آل نادر بكلمة أكّد من خلالها حرص سمو أمير القصيم وسمو نائبه – حفظهما الله – وتوجيهاتهم في الحرص على الشباب ودعمهم بكل ما يحتاجون مهنئاً الجميع بعيد الفطر، مشيداً ببادرة نادي البكيرية في إقامة مثل هذه المناسبة التي تجمع أبناء المحافظة.
بعدها تحدث رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالعزيز السويلم بكلمة هنأ من خلال الجميع بعيد الفطر ، شاكراً وكيل المخافظة والحضور على حضورهم ومشاركتهم هذه المناسبة السعيدة، وفي الختام تم توزيع هدية العيد.
وتخلل حفل المعايدة برنامج رياضي مفتوح في جميع مرافق ” المسبح ، الألعاب المختلفة ” بالإضافة إلى ألعاب وهدايا للأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.