محافظ البكيرية يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالمحافظة

البكيرية-محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد
دشن محافظ البكيرية محمد بن علي العريفي, فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار “سلامة الإنسان بناء ونماء ” بمول البكيرية التي تنظمها إدارة الدفاع المدني بالمحافظة ومؤسسة لجنة الأهالي الوقفية والبلدية وإدارة التعليم, كما اطلق المحافظ مبادرة وقاية للسلامة المنزلية تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني، بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء تركي المطيري ومدير الدفاع المدني بالمحافظة العميد عقيل بن عبدالله الراجحي, ومدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والأهالي .

وتجول محافظ البكيرية ومدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم في المعرض المصاحب للفعاليات, حيث اشتمل على العديد من البرامج التوعوية وأجنحة الدوائر الحكومية والأهلية واستمع لشرح عن محتويات ،عقب ذلك شاهد الجميع, عرضاً لحملة وقاية للسلامة المنزلية، ونبذة عن الفعاليات التي ستقام بهذه المناسبة.
وأشاد محافظ البكيرية, بما شاهده خلال جولته بالمعرض مؤكداً أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين- حفظهم الله -, حريصة كل الحرص على سلامة المواطنين والمقيمين .

كما قدم مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء تركي المطيري شكره لمحافظ البكيرية ولرجال الدفاع المدني بالمحافظة على الجهود المبذوله في الحفاظ على الارواح والممتلكات العامه والخاصه مثمناً للجهات الحكومية المشاركة دورهم وتفاعلهم في إنجاح فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني.

الجدير بالذكر أن المعرض متاح للجميع للزيارة من يوم الأربعاء 2 مارس حتى السبت 5 مارس خلال الفترة من الساعة 4 م حتى الساعة 9 م بمقر مول البكيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.