لجنة السلامة المرورية بتعليم البكيرية تعقد اجتماعها الأول

البكيرية-محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد
ترأس سعادة مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح صباح اليوم الأربعاء اجتماع لجنة السلامة المرورية بالإدارة بحضور أعضائها .

وجرى خلال الاجتماع استعراض خطة اللجنة التي تهتم بزيادة الوعي المروري وانعكاساته الإيجابية على أرض الواقع من خلال انخفاض الحوادث المرورية والإصابات، بالإضافة لتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التوعوية الهادفة حول السلامة المرورية.

وأكد مدير التعليم الدكتور خالد الراجح خلال الاجتماع ، على أهمية الدور المحوري الذي يلعبه المجتمع التعليمي في غرس القيم النبيلة في عقول أبنائنا الطلبة، وغرس ثقافة ومفهوم السلامة المرورية والقيادة الآمنة مشيراً إلى أهمية إيجاد طرق وآليات وخطط محددة تهدف إلى تغيير سلوك السائقين وما يتطلبه ذلك من العمل الجاد للوقوف على تحقيق متطلبات السلامة المرورية.

وبين رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ علي بن محمد النوشان أن انطلاق حملة السلامة المرورية بالمدارس مطلع الشهر المقبل يتخللها عدد من البرامج الثقافية والتوعوية والمسابقات والفعاليات الطلابية بمشاركة الإدارات والأقسام ومدارس البنين والبنات بالإضافة لمشاركة القطاعات الحكومية والأهلية، والمجتمع المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: