محافظ البكيرية يرأس اجتماع المجلس المحلي ويهنئ الأعضاء الجدد

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
التقى محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي في مكتبه بمقر المحافظة أعضاء المجلس المحلي من الأهالي بعد صدور قرار سمو وزير الداخلية بتعيينهم لأربع سنوات, جاء ذلك بناءاً على ما رفعه سمو أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة.
وهنأ محافظ البكيرية أعضاء المجلس المعينين, متمنياً لهم التوفيق والعمل على تنمية وتطوير محافظة البكيرية ومراكزها التابعة ، ومقدماً شكره لأعضاء المجلس السابقين نظير ما قدموه من جهود خلال فترة عملهم.
عقب ذلك عقد محافظ البكيرية “العريفي” الجلسة الأولى لاجتماع المجلس المحلي مرحباً بالجميع ، وتم خلال الاجتماع استعراض لائحة المجالس المحلية الصادرة من وزارة الداخلية والتعرف على أبرز المهام الرئيسة المطلوبة من الأعضاء وسبل متابعة تنفيذ المشاريع التنموية مع مديري الدوائر الحكومية مع أهمية الأخذ بمحور التواصل مع المواطنين والأخذ بآرائهم ومقترحاتهم في تطوير البنى التحتية للمحافظة والنهوض بمستوى المشاريع التنموية.
كما ناقش الاعضاء ما استجد من مواضيع ، وفي الختام قدم محافظ البكيرية “العريفي” خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم, رئيس مجلس المنطقة وسمو نائبه , لدعمهم الكبير للمجالس المحلية بالمنطقة, وحرصهما الدائم على توفير الخدمات اللازمة للمواطن والمقيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: