مدير تعليم البكيرية يرأس اجتماع اللجنة الاشرافية للعودة الحضورية

البكيرية-محمد المسلم
رأس سعادة مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح صباح اليوم الأربعاء الاجتماع الثاني للجنة الإشرافية لعودة طلبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال حضورياً بحضور أعضاء اللجنة .

وأكد مدير التعليم خلال الاجتماع على أهمية توحيد الجهود والتنسيق بين الإدارات والأقسام ذات العلاقة وفق خطة العمل المعدة للجاهزية والاستعداد، مبيناً أن استئناف الدراسة الحضورية للطلاب والطالبات في المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال هو استمرار للدعم المتواصل من القيادة الرشيدة-حفظها الله-،والتكامل والتنسيق المستمر بين وزارتي التعليم والصحة، مقدمًا شكره لأولياء الأمور على جهودهم مع أبنائهم في التعليم عن بُعد، وأهمية استمرار تلك الجهود مع العودة الحضورية.

يشار إلى أن الإدارة بكافة أقسامها تعمل بشكل مستمر على التهيئة الكاملة للعودة الحضورية واستقبال الطلاب والطالبات وفق الإجراءات الاحترازية والبرتوكولات الصحية المعتمدة من «وقاية» بما يضمن سير العملية التعليمية التي تحقق عودة حضورية آمنة.
وأوضح أمين إدارة التعليم الأستاذ خالد بن علي السديس أن الاجتماع ناقش خطة العمل للاستعداد والجاهزية وأعمال الصيانة والنظافة والتعقيم، وما تم تنفيذه حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: