محافظ البكيرية يكرم داعمي ركن لجنة السياحة بمهرجان مدينة الأخشاب الترفيهية

البكيرية – حمود المطيري
كرم محافظ البكيرية الاستاذ محمد بن علي العريفي الجهات الداعمة لركن لجنة التنمية السياحية بالمحافظة في مهرجان مدينة الاخشاب والذي أُختتم مؤخراً.
جاء ذلك خلال استقباله لهم في مكتبه بمقر المحافظة مشيداً بدعمهم وجهودهم في نجاح مشاركة ركن لجنة التنمية السياحية الذي جاء للتعريف بتاريخ المحافظة والمراكز التابعة لها وأهم المزارات والمهرجانات السنوية.
وكرّم محافظ البكيرية لجنة أهالي البكيرية، وإدارة مهرجان وود بارك، ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالبكيرية، وتقنية خالد، وفريق سواعد التنمية التطوعي.
من جانبه شكر المدير التنفيذي لسياحة البكيرية الاستاذ عبدالكريم بن علي الشريدة شركاء النجاح وأن مايقومون به هو واجب وطني وفرصة لأصحاب المشاريع التنموية في حال أرادوا الاستثمار في المحافظة ، كما قدم الشريدة شرحاً موجزاً عن الركن بحيث أنه يحتوي على بنرات لأهم المواقع التاريخية بالمحافظة وعرض فيديو للمهرجانات الموسمية بالمحافظة كموسم التمور ومهرجان الرمان وحديقة الفراولة والتوت الأسود ، كما تم طرح مسابقة إلكترونية تعرف الزائرين بمحافظة البكيرية وجوائز مقدمة من تقنية خالد عبارة عن كوبونات مشتريات لـ١٥ فائزاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: