مهرجان وود بارك الترفيهي يختتم فعالياته بالسحب على سيارة

البكيرية-محمد المسلم
اختتم مهرجان وود بارك الترفيهي والذي نظمته شركة جرافس على مدى 41 يومًا ، فعالياته، بمقر المهرجان على طريق الملك عبدالعزيز جوار نادي البكيرية الرياضي.
وشهدت فعاليات اليوم الأخير من المهرجان، بالسحب على الجائزة الكبرى والتي كانت عبارة عن سيارة مقدمة من مدارس مناهل البكيرية الأهلية ، وعدد من الجوائز القيمة للحضور.

من جهته، قدم الوجيه حسن بن منصور الراجحي رئيس مجلس إدارة شركة مناهل البكيرية التعليمية ، الشكر والتقدير، لجميع العاملين في المهرجان، على ما بذلوه من جهود لإنجاح هذا المهرجان، والذي تمت كل فعالياته بكل يسر وسهولة ولله الحمد، ومقدمًا شكره كذلك لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان، متمنيًا أن يكون مهرجان وود بارك الترفيهي نواة لمهرجانات قادمة بمشيئة الله، وأن يكون المهرجان بصورة أفضل مما كان.
وأكد المشرف العام للمهرجان الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الشعيبي أن المهرجان احتضن العديد من الفعاليات، والأركان المختلفة، والبرامج الترفيهية، ومشاركة عدد من الجهات الحكومية، بالإضافة إلى تقديم ضيافة مجانية للزوار، ومشاركة الأسر المنتجة بالإضافة إلى عربات “فود ترك”.
وأشار “الشعيبي”، إلى أن المهرجان استضاف عددًا من الوفود الرسمية، من داخل وخارج المنطقة، حيث حقق هذا المهرجان نجاحًا كبيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: