سمو أمير القصيم يستقبل سمو رئيسة مجلس إدارة جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة

بريدة – محمد المسلم
إستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بمقر ديوان الإمارة اليوم ، صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن بن ناصر آل سعود رئيسة جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة ، بحضور صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن ناصر آل سعود الرئيس التنفيذي لجمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة ، وصاحبة السمو الأميرة هدى بنت فهد آل سعود مدير إدارة الرياضة بجمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة ، و وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان .

ونوّه سمو أمير القصيم خلال الإستقبال بأهمية الدور الذي تقوم به الجمعية لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة ، من خلال تنفيذ الأنشطة والمبادرات ، بإشراف نخبة من المتخصصين بالجمعية ، لتكون أنموذجاً مميزا لخدمة هذه الفئة على العزيزة على الجميع ، لافتاً سموه إلى أن رؤية المملكة 2030 من خلال برنامج جودة الحياة حرصت على تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من الحصول على فرص عمل مناسبة وتعليم يضمن استقلاليتهم واندماجهم في المجتمع بوصفهم عناصر فاعلة في المجتمع.

من جانبها ، ثمّنت صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود ، اهتمام ودعم سمو أمير القصيم لبرامج الجمعية. مشيرة إلى أن رؤية الجمعية تسعى أن تكون نبراساً مضيئاً لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة بما يجعلهم أفراداً فاعلين في المجتمع ودعم قضاياهم وأسرهم والجهات ذات الصلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: