محافظ البكيرية يقف على الاستعدادا لانطلاقة مهرجان رمان القصيم الخامس في الشيحية

الشيحية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
وقف محافظ البكيرية الاستاذ محمد بن على العريفي ميدانياً على الاستعدادات لانطلاقة فعاليات مهرجان رمان القصيم بنسخته الخامسة بمركز الشيحية بمنطقة القصيم والذي سينطلق يوم غد الثلاثاء ويستمر لعشرة أيام، بإشراف المحافظة ومركز الشيحية وبتنظيم من بلدية محافظة البكيرية، وشركاء النجاح مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة والجمعية التعاونية الزراعية بالشيحية وذلك في حديقة الشيحية العامة.
وتجول محافظ البكيرية برفقة رئيس البلدية المهندس عبدالله الحربي ورئيس مركز الشيحية سلطان الفهيد على ارض المهرجان واطلع على جاهزية عرض الرمان والاسر المنتجة وخيمة الاستقبال ومسرح الطفل.
وسيشارك بالمهرجان المهتمون بالشأن الزراعي والعديد من الشركات والقائمون على القطاع الخاص ذوو الاهتمامات الزراعية، كما سيشارك بالمهرجان العديد من العارضين من مزارعي المنطقة بمختلف أنواع محاصيل الرمان .
وأكّد محافظ البكيرية محمد العريفي ، أن محافظة البكيرية ومراكزها التابعة نجحت في تسويق السياحة الزراعية بدعم من سمو أمير القصيم، الداعم الأول للمهرجانات في المنطقة وبمتابعة دائمة من سمو نائبه، واللذان يوليان السياحة في منطقة القصيم جل اهتمامهما حتى تظهر القصيم بأبهى حللها.
و مهرجان هذا العام مختلفاً بفعالياته ومحتوياته التي تشمل عروض الرمان ومشتقاته والفعاليات المصاحبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: