محافظ وأهالي البكيرية يحتفلون باليوم الوطني الـ91

البكيرية – محمد المسلم عدسة محمد البشري
احتفلت محافظة البكيرية باليوم الوطني الـ91 مساء أمس الخميس، وقد تشرف محافظ البكيرية محمد بن علي العريفي برعاية الحفل بحضور رئيس لجنة الأهالي المهندس علي بن محمد السويلم ومدراء الدوائر الحكومية وعدد من أعضاء لجنة الأهالي، وذلك في منتزه المضمار بالمحافظة، برعاية وتنظيم من لجنة أهالي البكيرية، وبالتعاون مع البلدية، ومشاركة إدارة التعليم، ولجنة التنمية الاجتماعية والتأهيل الشامل .

واشتملت فعاليات اليوم الوطني على توزيع الهدايا ورفع علم السارية والمسابقات الثقافية ومسرح الطفل ومسابقة أفضل زي وطني .

وفِي ختام الحفل، تحدث محافظ البكيرية محمد العريفي بكلمة قال فيها: إننا نحتفل هذا اليوم بمناسبة سعيدة، ويفخر بها الجميع، وهي ذكرى توحيد هذه البلاد على يد الملك المؤسس – طيب الله ثراه – لتوطيد أركان الدولة، وجمع شتات أبنائها تحت راية التوحيد، مضيفاً نحن الآن نعيش أزهى عصور المملكة، ونعيش في رغد عيش كريم، ونستبشر الخير تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
كما كرم محافظ البكيرية رئيس بلدية البكيرية المهندس عبدالله بن نامي الحربي بدرع تذكاري من لجنة الأهالي تقديرا لجهوده في إنجاح فعاليات اليوم الوطني .
من جانبه عبر رئيس لجنة الأهالي المهندس علي بن محمد السويلم عن شكره وتقديره لمحافظ البكيرية على رعايته احتفالات الأهالي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 91 الغالية على الجميع وأدام الله عزك يا وطن تحت ظل قيادتنا الرشيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: