مجلس جامعة سليمان الراجحي يعقد اجتماعه الأول

البكيرية-محمد المسلم
عَقد مجلسُ الجامعةِ اجتماعَهُ الأول للعام الدراسي ١٤٤٣ هـ برئاسة سعادة رئيس الجامعة المكلف أ.د. عبدالرحمن بن محمد المزروع عن بعد ، وبحضور الدكتور عبدالله بن سليمان الصالحي نائب رئيس الجامعة المكلف للشؤون الأكاديمية وأمين المجلس وأعضاء المجلس .

بداية الاجتماع رحب رئيس المجلس بأعضاء المجلس وهنّأ الطلبة المستجدين بالعام الدراسي الجديد كما جرى خلال الاجتماع استعراض جدول أعمال المجلس بمناقشة العديد من المواضيع الأكاديمية والإدارية.
من جهته أوضح سعادة الدكتور عبدالله بن سليمان الصالحي – نائب رئيس الجامعة المكلف للشؤون الأكاديمية وأمين المجلس – أن الجلسة الأولى لهذا العام احتوت عدداً من الموضوعات المهمّة، والتي كان من أبرزها مقترح التوسع في البرامج الأكاديمية، كما تم الاطلاع على التقويم الأكاديمي وإحاطة المجلس بعملية القبول للعام الدراسي الحالي ١٤٤٣هـ، والتوصية باعتماد تعيين أعضاء هيئة التدريس الجدد، كما ناقش المجلس عددًا من الحالات الطلابية المستثناة للقبول هذا العام.
وفي ختام الاجتماع قدم رئيس المجلس شكره لأعضاء المجلس، مثمنًا جهودهم المتواصلة في تطبيق الدليل الإرشادي والوقائي من أجل العودة الآمنة لمقاعد الدراسة حضورياً، سائلاً الله التوفيق لطلبة الجامعة ومنسوبيها في العام الدراسي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: