الغرفة التجارية تُنظَّم مبادرة “صحتي في دراجتي” برعاية نادي البكيرية

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
نظمت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة البكيرية وبرعاية من نادي البكيرية الرياضي مبادرة “صحتي في دراجتي”, وذلك بمشاركة اكثر من 100 دراج, وعدد من الجهات الحكومية والخاصة, مساء اليوم الثلاثاء في المحافظة بحضور أمين عام الغرفة التجارية الصناعية الأستاذ أحمد بن محمد العواد وأمين عام نادي البكيرية الرياضي الأستاذ حامد بن عبدالله الدغماني وعدد من الرياضيين والأهالي.
وحظيت المبادرة بتفاعل كبير من جميع شرائح المجتمع, حيث انطلقت من مقر غرفة البكيرية إلى نادي البكيرية الرياضي من الساعة 5:30 عصراً .
وأوضح أمين عام الغرفة التجارية الصناعية الأستاذ أحمد بن محمد العواد بأن المبادرة تهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الدراجة الهوائية في المجتمع, مبيناً أنها تقام لأول مرة كمبادرة تحفيزية وليس سباق, وشهدت مشاركة أكثر من 100 دراج قدموا من شتى محافظات منطقة القصيم وحتى خارجها معربًا عن شكره وتقديره لنادي البكيرية على رعايته المبادرة وللجهات الأمنية “المرور والدوريات الأمنية ” ولجمعية الهلال الأحمر السعودي بالبكيرية وللمشاركين من الدراجين والفرق الدراجية والشكر موصول لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الأستاذ صالح بن سليمان الدخيل ولأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الغرفة على تنظيم هذه المبادرة.
كما أكّد المدير التنفيذي لنادي البكيرية الأستاذ حامد الدغماني أن رعاية النادي لهذه المبادرة يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للنادي بتوجيه وحرص من إدارة النادي برئاسة الاستاذ عبدالرحمن الحضيف ، بمشاركة النادي في هذه المسيرة الرياضية الشبابية هو إمتداد لدور النادي في مشاركة الجهات الآخرى والمجتمع في مختلف الأنشطة.
وفي نهاية المبادرة تم تكريم الجهات المشاركة والراعي نادي البكيرية الرياضي بدروع تذكارية .
يُشار إلى أن الغرفة التجارية تقيم العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة لجميع شرائح المجتمع, التي تفيد المجتمع وتطور من مهاراتهم وتؤهلهم لخدمة الوطن الغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: