محافظ البكيرية يؤدي صلاة العيد ويستقبل المهنئين ويشارك الأهالي فرحتهم

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
أدى محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي، صلاة عيد الفطر المبارك بمصلى العيد الشمالي بالبكيرية مع جموع المصلين، بحضور وكيل المحافظةالأستاذ نادر آل نادر ورئيس لجنة الأهالي المهندس علي بن محمد السويلم .
وبعدما أدى الصلاة استقبل “العريفي” عدداً من المسؤولين والمواطنين أمام مصلى العيد الشمالي الذين قدموا للتهنئة بعيد الفطر المبارك وفق الاحترازات الوقائية وكما شارك الأهالي فرحة العيد ضمن مبادرة “عيدنا في حينا” التي نظمتها لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة برعاية لجنة الأهالي.

وهنأ محافظ البكيرية الجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك وأكّد أن بلادنا يمر عليها العيد في كل عام وهي بخير وتآلف في وطن الخير والعطاء ،ورفع خلال حديثه للأهالي التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – ولصاحب السمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه، سائلاً الله أن يعيده علينا بالخير والمسرات وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
معرباً عن شكره وتقديره للجنة التنمية الاجتماعية ولجنة الأهالي على تفعيل مبادرة عيدنا في حينا التي رسمت الفرحة على محيا الأطفال والأهالي.

من جهة أخرى قام محافظ البكيرية محمد بن علي العريفي ، يرافقه وكيل المحافظة ورئيس لجنة الأهالي بمعايدة عدد من الأهالي في المحافظة، وهنأ محافظ البكيرية الجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: