محافظ البكيرية يزور مكتبة الشيخ محمد بن عبدالوهاب بعد تجديدها

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
قام سعادة محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي بزيارة لمكتبة الشيخ محمد بن عبدالوهاب بالمحافظة بعد تجديدها وترميمها على نفقة الوجيه عبدالعزيز بن محمد السويلم، بحضور وكيل المحافظة الأستاذ نادر بن فهاد الدوسري ،حيث كان في استقباله مدير المكتبة الاستاذ صالح بن ناصر الخزيم وعدد من الأهالي ومنسوبي المكتبة.

واطّلع المحافظ خلال جولته على مقتنيات المكتبة شملت الجناح الخاص بالمؤلفين والمكتبةالرقمية، والكتب النادرة وكذلك قاعةالكتب الرئيسية.

وأكّد محافظ البكيرية في ختام جولته على أن المكتبات مصدر من مصادر المعرفة في كل زمان ومكان ومظهر من مظاهر الرقي والتقدم يقصدها الجميع للقراءة والاطلاع وهي مصدر إشعاع حيث تقوم بدور فاعل وحضاري في نهضة المجتمع فتسهم في التثقيف الذاتي وإكساب المهارات النافعة وشغل أوقات الفراغ فيما يعود على المجتمع بالنفع، متمنياً أن تقدم المكتبة المزيد من خدمة الشأن الثقافي والبحثي والعلمي لابناء المحافظة .
وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره للوجيه الأستاذ عبدالعزيز بن محمد السويلم على تبرعه بترميم وتجديد المكتبه وهذا غير مستغرب على أبناء محمد العلي السويلم -رحمه الله- فهم سباقين لأعمال الخير شاكراً مدير ومنسوبي المكتبة على جهودهم المبذولة في إبراز صرح من صروح العلم والمعرفة.

‏وفي ختام الزيارة كرم محافظ البكيرية الوجيه عبدالعزيز السويلم بدرع تذكاري نظير ما قدم من دعم لترميم المكتبة وتجديدها .
من جهته قدم مدير المكتبة صالح الخزيم، خالص شكره وتقديره لمحافظ البكيرية على زيارته وتشريفه ووقفته الغير مستغربة ، متمنياً ان تقدم المكتبة دورها الثقافي والعلمي لروادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: